Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية :
المؤلف
سلسبيل محمد سعيد حسين ،
هيئة الاعداد
باحث / سلسبيل محمد سعيد حسين ،
مشرف / انتصار دسوقي حسن.
مشرف / مروة يونس حسن.
مناقش / أحمد سيد محمد مرسي .
مناقش / إيمان سعيد عبد الحميد .
الموضوع
الرسم 102528
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
240ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
11/5/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - مناهج وطرق تدريس التربية الفنية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 298

from 298

المستخلص

تتحدد مشكلة الدراسة في الاجابة علي السؤال الرئيسي التالي: ما إمكانية استخدام الذكاءات المتعددة في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية ؟
ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس الاسئلة الفرعية التالية:
- ما إمكانية الاستفادة من تطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية؟
- ما مدى تفعيل استراتيجية الذكاءات المتعددة لتطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية من خلال التربية الفنية ؟
وقد استخدمت الباحثة منهج البحث التالي:
- منهج الوصفي التحليلي.