Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلكترونية لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال /
الناشر
هند صلاح الدين حسن :
المؤلف
هند صلاح الدين حسن
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
564 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 297

from 297

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على قياس أثر البرنامج القائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال: اقتصرت عينة الدراسة الحالية على 25 طالبة بالفرقة الثالثه بكلية رياض الأطفال جامعة الفيوم: و استخدمت الدراسة استمارة أستطلاع رأى موجهه للسادة المختصين حول مهارات اعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: استمارة أستطلاع رأى موجهة لمعلمات الروضة لمعرفة مدى توافر مهارات إعداد الاختبارات الالكترونيه المصورة: اختبار التحصيل المعرفى الإلكترونى: برنامج تدريبى قائم على استراتجيات التعلم النشط لتنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: الإختبار الادائى لمهارات تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة: بطاقة ملاحظة أداء الاختبارات الالكترونية المصورة: دليل تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة ببرنامج كويزفابر كورس لاب2.4: توصلت النتائج إلى وجود تأثير إيجابى دال للبرنامج فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات برياض الأطفال