الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الى: التعرف على أثر اختلاف أسلوب عرض المهارات بمقررات التعليم لإلكترونى (عرض كلى متبوع بعرض جزئى - عرض جزئى متبوع بعرض كلى) على تحصيل طلاب تكنولوجيا التعليم شعبة إعداد معلم الحاسب الآلى للجانب المعرفى و الجانب المهارى و قياس اتجاه الطلاب نحو التعلم القائم على الانترنت. و تم استخدام أدوات القياس: اختبار تحصيلى: و بطاقة ملاحظة: و مقياس اتجاه: و أشارت النتائج إلى: أن أسلوب تتابع عرض المهارة عرض جزئى متبوع بعرض كلى يحقق فاعلية أكثر من أسلوب عرض كلى متبوع بعرض جزئى. فى الجانب المعرفى المرتبط بالتحصيل و الأداء المهارى و اتجاه الطلاب بمقررات التعليم الالكترونى لطلاب تكنولوجيا التعليم شعبة إعداد معلم الحاسب الآلى |