Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور امتداد العلامة التجارية فى تكوين الصور الذهنية للشركات لدى المستهلكين فى السوق المصرى /
الناشر
مريم عبدالحق عبدالحليم جاد :
المؤلف
مريم عبدالحق عبدالحليم جاد
هيئة الاعداد
باحث / مريم عبدالحق عبدالحليم جاد
مشرف / صفوت العالم
مشرف / ايمان زهرة
باحث / مريم عبدالحق عبدالحليم جاد
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
300ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الإعلام - العلاقات العامة والإعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 319

from 319

المستخلص

تمكن مديرو التسويق من خلال استراتيجية امتداد العلامة التجارية من الاستفادة من قيمة العلامة التجارية القوية لتقديم منتج جديد بأقل ما يمكن من التكاليف الخاصة بتقديم المنتج الجديد من خلال التداول باسم العلامة التجارية القدئمة وتوصلت الدراسات السابقة الى وجود متغيرات معينة تؤثر فى نجاح امتداد العلامة التجارية وأحد اهم هذه المتغيرات هى التلاؤم المدرك ويتوقع ان الامتداد ذو التلاؤم المرتفع سوف يقود الى تشابه ارتباطات الامتداد بالارتباطات الخاصة بالعلامة الام والذى يؤدى الى موقف ايجابى او موقف غير متغير نحو الامة الام