الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تمكن مديرو التسويق من خلال استراتيجية امتداد العلامة التجارية من الاستفادة من قيمة العلامة التجارية القوية لتقديم منتج جديد بأقل ما يمكن من التكاليف الخاصة بتقديم المنتج الجديد من خلال التداول باسم العلامة التجارية القدئمة وتوصلت الدراسات السابقة الى وجود متغيرات معينة تؤثر فى نجاح امتداد العلامة التجارية وأحد اهم هذه المتغيرات هى التلاؤم المدرك ويتوقع ان الامتداد ذو التلاؤم المرتفع سوف يقود الى تشابه ارتباطات الامتداد بالارتباطات الخاصة بالعلامة الام والذى يؤدى الى موقف ايجابى او موقف غير متغير نحو الامة الام |