![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية برنامج تدريبى للطالبات المعلمات فى تنمية مهاراتهن فى توظيف تقنيات الدراما (السيكودراما - السوسيودراما - العلاج بالدراما - الدراما الابداعية) فى تعديل بعض المشكلات السلوكية لدى طفل الروضة استخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينه البحث على 40 طالبة معلمة بكلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم وكذلك على 40 طفلا من اطفال روضة كلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم واستخدمت الباحثة الادوات التالية (اختبار معرفى لتقنيات الدراما والمشكلات السلوكية - بطاقة ملاحظة مهارات الطالبة المعلمة - برنامج تدريبى للطالبة المعلمة - بطاقة ملاحظة للمشكلات السلوكية المصور - برنامج قائم على تقنيات الدراما لطفل الروضة) |