الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى التعرف مدى فاعلية برنامج قصصى فى تطوير استجابات طفل الروضة نحو المواقف الانفعالية من خلال التعبير بالرسم وقد حددت الباحثة مشكلة الدراسة من خلال السؤال التالى ما مدى فعالية برنامج قصصى فى تطوير الاستجابات الانفعالية لطفل الروضة ؟ واشتملت عينة البحث على (60) طفلا من المستوى الثانى فى رياض الأطفال فى مدرسة عثمان بن عفان بمدينة الرحاب التابعة لمدارس طلائع المستقبل فى القاهرة الجديدة وتم تقسيم العينهة الى مجموعتين الاولى التجريبية والثانية ضابطة |