Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية /
الناشر
انشراح أحمد حمدان :
المؤلف
انشراح أحمد حمدان
هيئة الاعداد
باحث / انشراح أحمد حمدان
مشرف / سميرة علي ابوغزالة
مشرف / أماني سعيدة سيد ابراهيم
باحث / انشراح أحمد حمدان
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
374ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 391

from 391

المستخلص

تهدف الرسالة إلى معرفة أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية تكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة ”حمزة بن عبد المطلب الثانوية” إدارة بولاق الدكرور التعليمية {u٢٠١٣} محافظة الجيزة: واستخدمت الدراسة مقياسَيّ الاستدلالات المنطقية: والمعاني المترابطة ونتج عن الدراسة وجود أثر ايجابى للبرنامج القائم على نظرية التعليم المستند الى الدماغ فى تنمية التفكير التجريدى لدى افراد العينة التجريبية