Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نمطين للتشارك (المتوازي- المتتالي) فى إنتاج ملف الانجاز الإلكترونى وأثرهما فى تنمية المفاهيم الاقتصادية ومهارات التنظيم الذاتى للتعلم لدي طلاب المدارس الثانوية التجارية =
المؤلف
العشرى، منى عيد جبر.
هيئة الاعداد
باحث / منى عيد جبر العشرى
مشرف / فاتن عبدالمجيد السعودى فوده
مناقش / حمدى عزالعرب عميره
مناقش / مصطفي عبدالخالق محمد
الموضوع
العلوم التجارية - المناهج وطرق التدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
395 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
16/11/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 538

from 538

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي نمطين للتشارك (المتوازي- المتتالي) فى إنتاج ملف الانجاز الإلكترونى وأثرهما فى تنمية المفاهيم الاقتصادية ومهارات التنظيم الذاتى للتعلم لدي طلاب المدارس الثانوية التجارية و ذلك في ظل التطور العلمى والتكنولوجي الذى يشهده هذا العصر في كافة الميادين واقتصر البحث علي المفاهيم الاقتصادية المتضمنه بالوحدات علم الاقتصاد - النشاط الاقتصادي - الدخل القومي من مقرر مباديء الاقتصاد لطلاب الصف الاول الثانوي التجاري لنظام الثلاث سنوات كما اقتصرت ايضا علي مهارات التنظيم الذاتي للتعلم.