Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المحددات الشخصية لسلوك مواطنة العميل فى الشراء عبر الانترنت /
الناشر
محمود مجدى محمد محجوب :
المؤلف
محمود مجدى محمد محجوب
هيئة الاعداد
باحث / محمود مجدى محمد محجوب
مشرف / عبير عبدالرحمن محروس
مشرف / محمد صبحى أحمد حسن
مناقش / محمد صبحى أحمد حسن
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
104ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
3/10/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 116

from 116

المستخلص

يهدف هذا البحث الى دراسة اثر العوامل الشخصية على التعاطف ورضاء العميل وسلوك مواطنه العميل. وقد تم بناء الفروض لاختيار العلاقات بين السمات الشخصية ورضاء العميل وسلوك مواطنه العميل فى بيئة الشراء عبر الانترنت. وقد تم الاعتماد على سمتان اساسيتان للعملاء هما المقبولية والتى تعكس كيفية التفاعل مع الاخرين والانبساطية والتى تعكس التفضيل للمواقف الاجتماعية والتعامل معها و اللذان يؤديان بدورهما إلى سمات معتمدة على الحالة النفسية للعميل و هى تبنى وجهة النظر و المشاركة الوجدانية