![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تعرف تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: وتعرف معايير الجودة المناسبة لمحتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف المتوافر من معايير الجودة في محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية: وتعرف التصور المقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية في ضوء معايير الجودة: واستخدم البحث المنهج الوصفي: الذي يصف الظاهرة كما هي في الواقع: والقائم على تحليل المحتوى؛ حيث سيقوم الباحث باستخدام معايير الجودة لمحتوى الكتب الدراسية الصادرة عن الهيئة القومية للاعتماد: والجودة (2009م) مضافاً إليها معايير (2016م) |