Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
{uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE94} {uFE91}ين {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإآؤ} {uئإؤئ}{uئإئء}{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإإ٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإإ٠}{uئإئ٤}{uئإؤ٤}{uئإآ٠}{uئإئ٣}{uئإإإ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ}{uئإإ٣}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإإإ}{uئإإئ} {uئإ٩٧}{uئإأ٤}{uئإإ٠}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإءإ}{uئإ٩٣} فى {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإؤ٢} {uئإ٨ؤ}لمصرى /
الناشر
منار على محمد أحمد :
المؤلف
منار على محمد أحمد
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
395ورقة ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 411

from 411

المستخلص

تهدف الدراسة الى التعرف على التطلع الذى يثيره الاعلان التليفزيونى والتعرف على علاقة الاعلان التليفزيونى بمستوى تطلعات الاسرة الريفية والوصول الى حجم التطلعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التى وصلت اليها الاسرة الريفية واثر ذلك على رؤيتهم للحياة اعتمدت الدراسة فى اطارها النظرى وفروضها على نظرية الغرس الثقافى ومستوى التطلعات واهم ما افترضته الدراسة الحالية هو وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين حجم تعرض المبحوثين للاعلانات التليفزيونية ومستوى تطلعاتهم لانفسهم