Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام استراتيجية الصف المعكوس في تنمية مهارات برامج العروض التفاعلية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي /
المؤلف
عبدة، تريزة شفيق ميخائيل.
هيئة الاعداد
باحث / تريزة شفيق ميخائيل عبدة
مشرف / ابراهيم عبد الوكيل الفار
مشرف / حسناء عبد العاطى الطباخ
مشرف / مواهب السيد جبر
الموضوع
العلوم التربوية والنفسية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
229 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
12/2/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم التربوية والنفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 264

from 264

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى:
- قياس فاعلية استراتيجية الصف المعكوس في تنمية مهارات العروض التقديمية التفاعلية الضرورية للتلاميذ.
- قياس فاعلية استراتيجية الصف المعكوس في تنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.