Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام التحول الرقمي في تحسين رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من البنك الزراعي المصري :
المؤلف
عبد الوهاب, سماح زغلول أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / سماح زغلول أحمد عبد الوهاب
مشرف / شيرين حامد أبـــو وردة
مشرف / أسامة السيد الطبلاوي
مناقش / رمضان محمود عبد السلام
مناقش / سهام نبيل سليمان
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
150 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
27/12/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 150

from 150

المستخلص

تهدف الدراسة إلى دراسة أثر التحول الرقمي على رضا العميل في البنك الزراعي المصري من خلال دراسة (اثر التوجه الرقمي للإدارة العليا، وتجربة العملاء، الثقافة التكنولوجية، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على رضا العميل في البنك الزراعي المصري، يتمثل مجتمع الدراسة في العملاء في البنك الزراعي المصري بمحافظة كفر الشيخ وعددهم (4025) وهي من ضمن البنوك التي تعمل في القطاع الخدمي، وتتمثل عينة الدراسة في عينة عشوائية مختارة بالطريقة العشوائية ووفقًا لمعيار إمكانية الوصول من عملاء البنك الزراعي المصري بمحافظة كفر الشيخ، وكانت أهم النتائج وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين التوجه الرقمي للإدارة العليا، وتجربة العملاء والثقافة التكنولوجية على رضا العميل”، ولا توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على رضا العميل، وكانت اهم التوصيات وضع برامج تدريبية لتوعية العاملين بأهمية التحول الرقمي والكفاءات اللازمة لتفعيله، زيادة الاهتمام بعملية التحول الرقمي، وقوف القيادات العليا بالبنك على تحسين الخدمات المصرفية الالكترونية بالبنك.