Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اعتماد الجمهور الإماراتى على مواقع التواصل الاجتماعى و الفضائيات العربية المتخصصة فى الحصول عليى المعلومات المتعلقة بالثورات العربية /
الناشر
نوال عبدالرزاق عسكر النقبى :
المؤلف
نوال عبدالرزاق عسكر النقبى
هيئة الاعداد
باحث / نوال عبدالرزاق عسكر النقبى
مشرف / محمد محمود المرسي
مناقش / هويدا مصطفي
مناقش / حىان يوسف
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
378 ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
16/10/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الإعلام - الإذاعة التلفزيون
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 403

from 403

المستخلص

سعت الباحثة لدراسة مدى اعتماد الجمهور فى دولة الإمارات العربية المتحدة على القنوات العربية الإخبارية المتخصصة و مواقع التواصل فى الحصول على المعلومات المتعلقة بالأحداث و القضايا الراهنة و التعبير عن الرأى: بالإضافة إلى التعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي فى تشكيل اتجاهات الجمهور الإماراتى نحو الثورات العربية بالتطبيق على الثورات التونسية و المصرية و الليبية و السورية: علاوة على سعى البحث لمعرفة أثر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على استخدام وسائل الإعلام الأخرى في الحصول على المعلومات عن الأحداث الجارية و الوقوف على مدى مصداقيتها لدى الجمهور الإماراتى و مدى تنافسها أو تكاملها لخدمة الإعلام العربى