الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى الوقوف على واقع ممارسة مديرى مدارس مشروع إصلاح التعليم بمحافظة الإسكندرية لمهام الإبداع الإدارى من أجل تحديد المعوقات إن وجدت و سبل مواجهتها بهدف تنمية الإبداع الإدارى لدى القيادات: من خلال وضع تصور مقترح لمهام الإبداع الإدارى لمديرى المدارس: و المعوقات التى تحول دون القيام بهذه المهام بصورة إبداعية: و استخدمت الدراسة الحالية المنهج الوصفى: و الاستبيانة أداة لجمع البيانات من عينة البحث التى تكونت من (29) مديراً (182) معلماً: و اقتصرت الدراسة على مديرى و معلمى مدارس مشروع إصلاح التعليم بمحافظة الإسكندرية |