الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى إلى معرفة اختلاف توقيت( ترتيب) التعلم الإلكترونى ( قبل / بعد) محطات التعلم التقليدى(تعلم بقيادة المعلم - تعلم تعاونى) فى استراتيجية محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على مستوى التحصيل الأكاديمى فى مادة العلوم: و مستوى تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية: و قد قامت الباحثة بانتاج برمجية إلكترونية و تهيئة المنصة التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه تجريبى: و تم تطبيق أداتى البحث الإختبار التحصيلى (من اعداد الباحثة) - مقياس تقدير الذات (حسين الدرينى و أخرون: د.ت): للتحقق من فرضيات البحث و نتائجه: و قد أسفرت نتائج البحث وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (05{u201A}0) بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الأولى و بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الثانية لصالح المجموعة التجريبية الأولى |