Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) فى بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب و أثره على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للإنجاز /
الناشر
أيمن عبدالفتاح محمود أبو زيان :
المؤلف
أيمن عبدالفتاح محمود أبو زيان
هيئة الاعداد
باحث / أيمن عبدالفتاح محمود أبو زيان
مشرف / أمل عبدالفتاح سويدان
مشرف / حسن حسينى جامع
مشرف / أحمد محمود فخري غريب
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
236ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/4/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 255

from 255

المستخلص

هدف البحث إلى دراسة أى من نمطى التقويم (المعلم و الأقران) له تأثير أفضل فى التعلم باستخدام بيئات التعلم الشخصية عبر الويب على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للانجاز لطلاب المرحلة الثانوية: و قد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائيا فى التحصيل لصالح (نمط تقويم الأقران): كما أظهرت وجود فرق دال إحصائيا لصالح (نمط تقويم المعلم) فى نتائج التطبيق البعدى لبطاقة ملاحظة المهارات و بطاقة تقييم المنتج وااختبار الاستدلال المنطقى: و قد أظهرت النتائج عدم وجود فرق دال إحصائيا بين درجات اختبار الدافعية للإنجاز