Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
سعه الذاكره العامله - كمتغير وسيط - بين قلق الرياضيات وصعوبات التعلم فى الرياضيات لدى عينه من تلاميذ المرحله الاعداديه /
المؤلف
الشيخ, فاطمه محمد عبد الحميد.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمه محمد عبد الحميد الشيخ
مشرف / احمد الحسينى هلال
مشرف / مى السيد خفاجه
مناقش / ايناس محمد عبد الله
الموضوع
القلق(علم النفس). التعليم الاعدادى.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
147 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الصحة النفسية
تاريخ الإجازة
18/12/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - الصحه النفسيه
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 171

from 171

المستخلص

تهدف الدراسه الى إمكانية التنبؤ بسعة الذاكرة العاملة من خلال القلق في الرياضيات لدى طلاب الم رحلة الإعدادية. إمكانية التنبؤ بصعوبات التعلم في الرياضيات من خلال القلق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية. إمكانية التنبؤ بصعوبات التعلم في الرياضيات من خلال سعة الذاكرة العاملة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. التعرف على طبيعة الاختلاف في درجة قلق الرياضيات ودرجة صعوبات التعلم ودرجة سعة الذاكرة العاملة بين أفراد العينة راجع لاختلاف نوع الجنس.دراسة الدور الوسيط لسعة الذاكرة العاملة في مسار العلاقة المباشرة بين قلق الرياضيات من جانب، وصعوبات التعلم في الرياضيات من جانب آخر.