الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة: تسعى هذه الدراسة للكشف عن: 1. العلاقة بين عسر القراءة واضطراب اللغة النمائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. 2. العلاقة بين عسر القراءة واضطراب المعالجة الحسية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. 3. العلاقة بين عسر القراءة والوظائف التنفيذية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. 4. الفروق بين الذكور والإناث من تلاميذ المرحلة الابتدائية في عسر القراءة. 5. أفضل نموذج بنائي لبعض المتغيرات المرتبطة بعسر القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. |