Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الإعلان التلفزيونى فى التأثير على السلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية بغزة /
الناشر
رامى فايد دياب حسين حرارة :
المؤلف
رامى فايد دياب حسين حرارة
هيئة الاعداد
باحث / رامى فايد دياب حسين حرارة
مشرف / سامى طايع
مناقش / حسين عبدالحميد أبو شنب
مناقش / محمود علم الدين
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
196ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
15/6/2019
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - المكتبة المركزية - الدراسات الأعلامية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 239

from 239

المستخلص

مشكلة الدراسة: تمثلت فى رصد و تحليل الدور الذى تؤديه الإعلانات التلفزيونية: فى التأثير على السلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية فى غزة: و خاصة مع ظهور أنماط سلوكية للمستلكين من فئة النساء. هدف الدراسة: تهدف الدراسة الى رصد العلاقة بين الإعلانات التلفزيونية: و السلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية فى قطاع غزة: و تحديد مدى إقبالها على مشاهدتها: كما سعت الى دراسة العوامل المؤثرة فى متابعة المرأة الفلسطينية فى قطاع غزة للإعلانات التلفزيونية. عينة الدراسة و المنهج المستخدم: تم أخذ عينة عمدية متاحة من مجتمع الدراسة: و ذلك نظرا لصعوبة الوصول الى كافة افراد مجتمع الدراسة: نتيجة كبر حجم المجتمع: حيث اخذت عينة من النساء الفلسطينيات فى قطاع غزة من جميع الأعمار و تتكون من 199 مواطنة من فوق عمر ال 20 عاما حتى عمر ال 50 عاما: حيث تم تطبيق العينة فى الفترة من 1/6/2016 الى 31/8/2016