Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات الفهم العميق ومستويات تجهيز المعرفة الرياضياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية.
المؤلف
مينا، أمل حليم إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / أمل حليم إبراهيم مينا
مشرف / ماهر محمد صالح زنقور
مشرف / إيهاب السيد شحاته محمد
مناقش / شيرين صلاح عبد الحكيم
مناقش / زكريا جابر حناوي
الموضوع
طلاب. مناهج وطرق تدريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
282 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
الناشر
تاريخ الإجازة
31/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 282

from 282

المستخلص

يهدف البحث إلى دراسة أثر استخدام نموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح على تنمية مهارات الفهم العميق ومستويات تجهيز المعرفة الرياضياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الخارجة بالوادي الجديد. تكونت عينة البحث من (60) طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي، تم تقسيمهمن إلى مجموعتين: إحداهما تجريبية درست وفقًا لنموذج تدريسي قائم على نظرية الذكاء الناجح.