الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت هذه الدراسة تصميم نموذج لقياس جودة الخدمات بالهيئات الرياضية ، و ذلك من خلال التعرف على ( قياس جودة الادارة ، قياس الجودة المهنية ، قياس جودة الخدمة من منظور العميل ) ، استخدمت الباحثة المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي و ذلك لمناسبتة لطبيعة البحث ، و تم اختيار عينة الدراسة من أعضاء الجمعية العمومية و العاملين بالأندية و مراكز الشباب بمحافظة الأسكندرية بالطريقة العشوائية ، حيث بلغ عددهم ( 414 ) فرد بنسبة 87.34% من مجتمع الدراسة ، و تمثلت عينة الدراسة في الاستطلاعية في ( 60 ) فرد من خارج عينة البحث الأساسية ، و استخدمت البحاصة المقابلة الشخصية لجمع البيانات ، و قامت الباحثة باستخدام المعالجات الاحصائية المناسبة لطبيعة الدراسة ، و تمثلت استنتاجات الدراسة في تصميم نموذج لقياس جودة الخدمات قائم على ثلاث محاور رئيسية هي ( قياس جودة الادارة ، قياس جودة الخدمات ، قياس ادراك و توقعات العميل لجودة الخدمات ). |