Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور المواطنة التسويقية فى تحسين الصورة الذهنية لشركات الاتصالات الكويتية/
الناشر
كلية التجارة،
المؤلف
الساعى،نوره احمد جاسم محمد
هيئة الاعداد
باحث / نوره احمد جاسم محمد الساعى
مشرف / عمار فتحى موسى
مناقش / احمد سمير رشدى
مناقش / وجيه عبدالستار نافع
الموضوع
ادارة اعمال التسويق - المواطنة
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
119ص؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
21/11/2022
مكان الإجازة
جامعة مدينة السادات - كلية التجارة بالسادات - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 148

from 148

المستخلص

مع ازدياد اعداد المنظمات وتنوع انشطتها وخدماتها وتفاعل اصحابها واصحاب العلاقة والمصلحة مع المنظمات ظهلا مفهوم المواطنة التسويقية فى الاونة الاخيرة لاعادة تحديد دور المنظمات كعنصر فاعل فى المجتمع لتمثل توقعات المجتمع لمبادرات الاعمال فى اطار مجالات عديدة تقع تحت ابعاد مختلفة للمسؤلية الاجتماعية التى تتحملها منظمات الاعمال تجاه المجتمع وذلك من خلال الجمع بين الابعاد الاجتماعية والاخلاقية والقانونية والانسانية للمواطنة التسويقية ان نجاح المنظمات لا يعتمد فقط على قدرتها على معرفة اكفا السبل لتحويل المدخلات الى سلع وخدمات بل كذلك على ققدرتها على معالجة القضايا الاجتماعية ومراعاة المواطنة التسويقية والتى من خلالها يتم تعزيز الصورة الذهنية للمنظمة لدى العملاء كما تعد الصورة الذهنية كمصطلح متعارف عليه فى اوائل القرن العشرين ويصلح اساسا لتفسير الكثير من عمليات التاثير التى تعمل بها وسائل الاعلام وتستهدف ذهن الانسان