Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور رأس المال البشرى فى تحسين جودة الخدمات فى مجال السياحة /
المؤلف
محمود، أحمد التابعي شعبان .
هيئة الاعداد
باحث / أحمد التابعي شعبان محمود
مشرف / محمد سيد أحمد الزغبى
مشرف / نرمين نصر الشحات
مشرف / مجدى على سليم
الموضوع
الإدارة- تطوير.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
266ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
الناشر
تاريخ الإجازة
26/5/2016
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات السياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 278

from 278

المستخلص

تهدف الدراسة الي أهمية رأس المال البشري فئة أ والفنادق الخمس نجوم عنصرا اساسيا في الحصول علي العمالة الماهرة وزيادة قدراتها التنافسية في ظل المنافسة العالمية التي تتسم بالتطور المذهل ، وتهدف الرسالة الي وضع استراتيجيات والخطط
للوصول الي أفضل المستويات وكذلك الآلية التي يمكن من خلالها تطبيق تلك الأساليب في الشركات السياحية بالقاهرة الكبري أ والفنادق الخمس نجوم
وقد توصلت الدراسة الي عدد من النتائج الهامة منها عدم اتباع الشركات السياحية والفندقية لأساليب تواجه المتغيرات والمتطلبات ، افتقار اغلب المؤسسات السياحية الي وجود الية سياسات منتظمة وممنجة من شأنها وجود الأساليب التفعلية للوصول الي أعلي درجات الخدمة.