Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Evaluating Management by Objectives on Managers Performance in a Five Star Hotels/
المؤلف
Ali Wasseem Farid MohamedElsayed Ali
هيئة الاعداد
باحث / Wasseem Farid Mohamed Elsayed Ali
مشرف / Gehan Nabil Ahmed
مشرف / Mohamed A. A. Abdelgawwad
مناقش / Mohamed A. A. Abdelgawwad
الموضوع
فنادق الخمس نجوم.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
195ص.:
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
7/9/2022
مكان الإجازة
جامعة مدينة السادات - كلية السياحة والفنادق بالسادات - دراسات فندقية
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 9

from 9

Abstract

لطالما واجه المديرون في الفنادق تحديًا لتحقيق الأهداف ، ولكن يجب على المدير الحديث وضع الاهداف التى تتماشى مع سياسة المنظمة وفى نفس الوقت تتناسب بالتغير التكنولوجي والاجتماعي السريع. بحيث يكون اداء المديرون قادرعلى التكيف مع هذا التغيرالسريع لتحقيق أهدافهم.
يحتاج مديرو الفنادق إلى النظرة المستقبلية والأهداف التطلعية حتى يتمكنوا في النهاية من إحداث التغيير متى وأينما يريدون ذلك ، وبهذه الطريقة ، يكتسبون تحكمًا أكبر في بيئاتهم العملية وتحسين جودة الاداء التى تؤدى فى النهاية الى تحسين جودة الخدمة الفندقية ككل, وإن أهم أداة يمتلكها المدير في تحديد الأهداف التطلعية وتحقيقها هي الأشخاص ، ولكى يتم الحصول على نتائج انجاز مرضية للأهداف باستخدام هذه الأداة تتم بالاتى: