الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أستهدف هذا البحث التعرف على مدى تنمية الكفاءات المحورية كمدخل لتدعيم الميزة التنافسية وذلك بالتطبيق على قطاع الإتصالات المصرية بمنطقة القناة. وقد تم الحصول على البيانات والمعلومات الميدانية بإستخدام أسلوب الإستقصاء من خلال عينة بلغت (240) مفردة من موظفى إدارة نظم المعلومات فى عدد (3) شركات الإتصالات (فودافون – أورانج – إتصالات) محل البحث وذلك لتكوين مقاييس يستهدف منها التعرف على مدى فعالية تنمية الكفاءات المحورية لتدعيم الميزة التنافسية وقد أظهرت نتائج البحث النتائج التالية: 1- يوجد تأثير ذو دلالة على إحصائية لأبعاد الكفاءات المحورية على المرونة فى شركات الإتصالات محل البحث. 2- يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية لأبعاد الكفاءات المحورية على إستجابة العملاء لشركات الإتصالات محل البحث. 3- يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية لتنمية الكفاءات المحورية وتدعيم الميزة التنافسية. |