Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التفاعل بين زمن عرض الفيديو(قصير-متوسط-طويل)بالواقع المعزز والاسلوب المعرفي(التروي-الاندفاع)واثرة علي تنمية مهارات استخدام الانترنت لدي تلاميذ التعليم الاساسي بليبيا
المؤلف
اللافي, خلود رمضان
هيئة الاعداد
باحث / خلود رمضان اللافي
مشرف / سعاد احمد محمد
مشرف / امل كرم خليفة
مشرف / محمد وحيد محمد سليمان
مشرف / محمد وحيد محمد
الموضوع
الاسلوب المعرفي
تاريخ النشر
2021
عدد الصفحات
292ص
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 292

from 292

المستخلص

مع التطور المستمر والمتزايد لاستخدام شبكة الانترنت للهواتف النقالة في مختلف مجالات التعليم يعد الواقع المعزز من المستحدثات التعليمية التكنولوجية التي تعتمد علي الهواتف النقالة والتي تدمج بين الواقع الحقيقي و الواقع الافتراضي.