Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر نمط التعلم التشاركى القائم على محفزات الألعاب فى تنمية الوعي المعلوماتى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /
الناشر
مها عبدالوهاب محمد حسن :
المؤلف
مها عبدالوهاب محمد حسن
هيئة الاعداد
باحث / مها عبدالوهاب محمد حسن
مشرف / مصطفي عبد السميع محمد
مشرف / محمد السيد محمد النجار
مناقش / ايهاب محمد حمزة
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
ص 245:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
30/9/2020
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - التعليم الألكتروني
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 278

from 278

المستخلص

هدف البحث إلى قياس نمط التعلم التشاركي القائم على محفزات الألعاب في تنمية الوعي المعلوماتي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية: وتكونت عينة البحث من 90 تلميذة من تلميذات الصف الاول من الحلقة الإعدادية بعدد 4 مدار تابعين لإدارة الوسطي التعليمية محافظة بني سويف وتم اختيارهم عشوائيا وتقسيمهم بالتساوي إلي ثلاث مجموعات: حيث درست المجموعة التجريبية الأولي لنمط التعلم التشاركي التآزري والثانية لنمط التعلم التشاركي المتوازي: والثالثة لنمط التعلم التشاركي المتسلسل. واستخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقي (2012) ومنصة التعلم الإلكترونية سكولوجي