Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام برنامج إلكترونى قائم على الواقع المعزز فى تنمية مهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي /
الناشر
إيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى :
المؤلف
إيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى
هيئة الاعداد
باحث / إيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى
مشرف / محمد إبراهيم الدسوقى
مشرف / محمد السيد النجار
مشرف / محمد إبراهيم الدسوقى
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
283 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
28/9/2020
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - التعلم الأكترونى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 315

from 315

المستخلص

هدف البحث كشف الصعوبات وعلاج أوجه القصور بمهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي: وتحقيقا لهدف البحث استخدمته الباحثة المنهج شبه التجريبي: ومن خلال تطبيق نموذج الدسوقي (2012) لبناء برنامج إلكتروني قائم على الواقع المعزز. وقد ضمت اجراءات البحث اختيار عينة الدراسة التي تكونت من (60) تلميذه من تلميذات الصف الثالث الاعدادي من مدرسة سعد زغلول الاعدادية بنات: وقسمت كاللآتي (30) تلميذه للمجموعة التجريبية (درست بالواقع المعزز): ( 30) تلميذه للمجموعة الضابطة (درست بالطريقة التقليدية ) : وتمثلت أدوات ومواد الدراسة فى اختيار تحصيلي معرفي لخرائط التدفق مكون من (26) فقرة: وبطاقتي ملاحظة الأولى مكونه من (51) فقرة الثانية مكونة من (95) فقرة