الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تعديل بعض أنماط التفكير غير الوظيفى لدى المُعَلِّمِين المحترقين نفسياَ فى دولة الكويت و لتحقيق هدف الدراسة تم إعداد برنامج إرشادى قائم على نظرية العلاج المعرفى السلوكى: و تتحدد هذه الدراسة بالعينة التي أجريت عليها: و هى عينة (20) معلم من المُعَلِّمِين فى المرحلة الثانوية فى مدارس منطقة الأحمديى التعليمية في دولة الكويت منن ذوى الدرجات المرتفعة على مقياسى الاحتراق النفسي ل ماسلاش و أنماط التفكير غير الوظيفى لمحمد السيد صديق و قسمت إلى (10) معلمين مجموعة تجريبية و (10) معلمين مجموعة ضابطة |