Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثـر تسويـق المحتـوى في جـذب العمـلاء للشركـــة المصريـــه للإتصـالات :
المؤلف
عثمان, محمد عبد المعطى نصر اسماعيل.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عبد المعطى نصر اسماعيل عثمان
مشرف / إيناس محمد العباسي
مشرف / محمد فتحي المسيري
مناقش / محمد ابو القمصان عبدالوهاب
مناقش / شيرين حامد محمد أبو وردة
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
103 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
26/4/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 103

from 103

المستخلص

إختبرت الدراسة أثر تسويق المحتوي علي جذب العملاء بالتطبيق علي عينة مكونة من 384 مفردة من عملاء الشركة المصرية للإتصالات, وبلغت نسبة الإستجابة 89,58%. وأظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة ذو دلالة إحصائية بين أبعاد تسويق المحتوي(ملائمة المحتوي، مصداقية المحتوي، قيمة المحتوي، جاذبية المحتوي، والمحتوي العاطفي) وجذب العملاء للشركة المصرية للإتصالات, وكذلك توصلت الدراسة إلي وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لأبعاد تسويق المحتوي علي جذب العملاء. وتم مناقشة نتائج الدراسة, وتقديم مجموعة من التوصيات التي تسهم في تحسين تسويق المحتوي وتزيد من جذب العملاء, كما تم تقديم بعض المقترحات للدراسات المستقبلية.