الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية تطبيق رقمي للأجهزه الذكية قائم علي تصميمات الإنفوجرافيك التفاعلي في جاهزية الطلاب المعلمين بقسم التربية الفنية للعمل بالمدارس اليابانية واتجاهاتهم نحوه و ذلك لان هناك حاجة الي اعداد برامج تدريبيه للمعلمين لذوي الاحتياجات التدريبية المطلوبة والاخذ بمبدأ التدريب المستمر للمعلمين ومواكبة التطورات المتجددة وأن العصب الأساسي لإحداث التطوير المنشود في التعليم هو تطوير جاهزية المعلم وتأهيله وتدريبه لأنه المنفذ الأول لرؤي وفلسفة التربية والتعليم حيث تدرك المنظمات التربوية والدول بصفة عامة التطور المهني للمعلمين قبل وأثناء الخدمة. |