Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور العلاقات العامة الالكترونية فى بناء الصورة الذهنية للفنادق الكويتية/
الناشر
كلية التجارة،
المؤلف
العليوى،
العليوى،ريم على صالح على حسين
هيئة الاعداد
باحث / ريم على صالح على حسين
مشرف / عمار فتحى موسى
مناقش / ايمن عادل عيد
مناقش / عمار فتحى موسى
الموضوع
العلاقات العامة تطبيقات الحاسب الالى
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
163؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
20/8/2022
مكان الإجازة
جامعة مدينة السادات - كلية التجارة بالسادات - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 161

from 161

المستخلص

فى ظل تزايد اهمية العلاقات العامة بشكل مستمر بغرض اقامة علاقات مع بيئة العمل التى تحيط بالمنظمات وذلك ضمانا لحسن سير العمل بها وبرغم تفاوت الاهتمام بالعلاقات العامة بالمنظمات الا ان الحاجة اليها اصبحت ملحة خاصة فى الوقت الراهن فى وقت التطور التكنولوجى الهائل كما ان الاتفاق على مختلف انشطتها وتنفيذ البرامج الخاصة بها لا يعتبر رفاهية بل صار له مبرراته الموضوعية حيث اصبح التطور فى استخدام العلاقات العامة فى دول العالم المتقدم يحدث منذ ان بدات ممارستها فى النصف الثانى من القرن التاسع عشر وهو القرن الذى تميز نصفه الاخير بحدوث الثورة الصناعية وكانت الاوضاع الجديدة التى نجحت عن هذه الثورة هى العامل الاساسى الذى ادى الى بروز حاجة ملحة لنشاط جديد وبالتالى عن تعددد العلاقات ذات اهمية بارزة للعديد من المؤسسات التى تتعامل مع العديد من الافراد والمنشات وبصفة خاصة تلك المنشات التى تمارس نشاكطا او خدمة لها ارتباط مباشر بالجمهور ولا تقتصر العلاقات على المنظمة والمتعاملين معها بل تمتد الى اولئك الذين لهم صلة تعامل مباشرة ولكن من المحتمل ان تصبح فى المستقبل لهم صلة بالمنظمة فالعلاقات العامة تربط بين المنظمات وبعضها البعض وتربط بين المنظمة وعملائها والعاملين داخل المنظمة