Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية تدريس الفلسفة بإستخدام كل من استراتيجيتى المحاكمة العقلية والتفكير المتشعب في تنمية المفاهيم الفلسفية والحساسية الخلقية ومهارات التفكير المستقبلي لطلاب المرحلة الثاىوية /
المؤلف
عبدالحميد، هناء حمدي محمد.
هيئة الاعداد
باحث / هناء حمدى محمد عبدالحميد
مشرف / عبدالحميد السيد غريب المنشاوى
مناقش / محمد سعيد زيدان
مناقش / سامية المحمدي فايد
الموضوع
الفلسفة - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
536 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
17/7/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فعالية تدريس الفلسفة بإستخدام كل من استراتيجيتى المحاكمة العقلية والتفكير المتشعب في تنمية المفاهيم الفلسفية والحساسية الخلقية ومهارات التفكير المستقبلي لطلاب المرحلة الثاىوية و ذلك نظرا للتعقيد و الدناميكة التي تتسم بها حركة المجتمعات المعاصرة نتيجة لتقدم التكنولوجي الهائل والثورة المعلوماتية الفائقة فقد زاد تنوع التحديات التي تواجهها المجتمعات مما ادي الي اثارة الانتباه والاهتمام المتزايد حول المستقبل وتطوراتهوالاثار السلبية للمشكلات والازمات المختلفة في كافة نواحى الحياه.