الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تضمنت الرسالة أربعة أبواب منقسمة إلى ثمانية فصول من خلال الجانب النظرى والجانب العملى موزعة كالتالى :- الإطار النظرى : وينقسم إلى ثلاثة أبواب كالتالى : 1- الباب الأول : توظيف فلسفة الفكر الإبداعى فى المطبوعات الإعلانية كنشاط تسويقى فعال : الفصل الأول : ( ماهية فلسفة الفكر الإبداعى فى تصميم المطبوعات الإعلانية ) الفصل الثانى : ( فاعلية إستخدام المطبوعات الإعلانية كنشاط تسويقى للمؤسسات ) 2- الباب الثانى : أثر الإعتبارات التكنولوجية للتقنيات المستحدثة على تفاعلية تصميم المطبوعات الإعلانية: الفصل الثالث : (الأساليب التفاعلية للتقنيات المستحدثة فى تصميم المطبوعات الإعلانية ) الفصل الرابع : ( تفاعلية الخامات المستخدمة فى تصميم المطبوعات الإعلانية ) 3- الباب الثالث : تحقيق التكامل بين الأبعاد الجمالية والوظيفية لتصميم المطبوعات الإعلانية ودورها فى تفعيل الرسالة البصرية : الفصل الخامس : ( البعد الجمالى والوظيفى فى تصميم المطبوعات الإعلانية ) الفصل السادس : ( دور الصياغة الشكلية فى تفعيل رسالة المطبوعات الإعلانية ) الإطار العملى : تم تناوله من خلال الباب الرابع وينقسم إلى فصلين كالتالى : 4- الباب الرابع : الدراسة التحليلية والتطبيقية والإستبيان : الفصل السابع : ( الدراسة التحليلية ) الفصل الثامن : ( الدراسة التطبيقية والإستبيان ). |