الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التحقق من فاعلية برنامج قائم على الارشاد باللعب في تنمية الشعور بالأمن النفسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولةالكويت، وتكونت عينة الدراسة من (40) تلميذاً من تلاميذ المرحلة الابتدائية، منهم (20) تلميذاً مجموعة تجريبية، و(20) تلميذاً مجموعة ضابطة، واستخدمت الدراسة مقياس الأمن النفسي، وبرنامج قائم على الارشاد باللعب من اعداد الباحثة، وتوصلت النتائج إلى فاعلية البرنامج القائم على الارشاد باللعب في تنمية الشعور بالأمن النفسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولةالكويت. |