Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الدور الاتصالي للعلاقات العامة بالشركات الراعية للأندية :
الناشر
جامعة اسوان،
المؤلف
حماد،ريم محمد عبد التواب .
هيئة الاعداد
باحث / ريم محمد عبد التواب حماد
مشرف / اد/سامي عبد الرؤف طايع
مشرف / اد/محمد محفوظ الزهري
مشرف / اد/هبة الله نصر حسن
الموضوع
اعلام
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
330ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
28/3/2022
مكان الإجازة
جامعة أسوان - كلية الآداب - العلاقات العامة والاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 354

from 354

المستخلص

تسعىى هذه الدراسه الى التعرف على الدور الاتصالي للعلاقات العامه بالشركات الراعيه للاندية الرياضية في الترويج للعلامة التجارية ومدى انعاكاسها على اتجاهات الجمهور نحوها
وكانت الدراسه في 7فصولالاول الرعايه الرياضية والفصل الثاني ماهية العلامة التجاريةوالفصل الثالث اتجاهات الجمهور نحو العلامة التجاريةوالفصل الرابع الخطوات المنهجية للدراسةوالفصل الخامس الدور الاتصالي للعلاقات العامه بالشركات الراعيه للانديهوالفصل السادس العوامل المؤثره على اتجاهات الجمهور نحو العلامة التجارية والفصل السابع الخاتمه والتوصيات