Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الاستخبارات التسويقية كمتغير وسيط فى العلاقة بين الذكاء الاستراتيجى والاحتفاظ بالعملاء/
المؤلف
خلفاللله,ايمان عزت محمد
هيئة الاعداد
باحث / إيمان عزت محمد خلف الله
مشرف / أيمـن عــادل عبد الفتـاح عيــد
مناقش / فاروف عبدالفتاح محمد رضوان
مناقش / حسنين السيد حسنين طه
الموضوع
تسويق
عدد الصفحات
231ص؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
30/03/2022
مكان الإجازة
جامعة مدينة السادات - كلية التجارة بالسادات - إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 244

from 244

المستخلص

يعتبر الذكاء بصفة عامة من اهم احتياجات العصر الذى نعيش فيه لما يتسم به العصر من تغييرات متلاحقة فى كل جوانب الحياة وقد ظهر نتيجة ذلك بعض المفاهيم المرتبطة بالذكاء مثل الذكاء الاجتماعى وشهدت البيئة المحلية والعالمية العديد من التطورات المتلاخقة وتحرص المنظمات على الاحتفاظ بالعملاء الحاليين .