الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى الكشف عن فاعلية بيئة إلكترونية متجاوبة قائمة على محفزات الألعاب فى تنمية مهارات إدارة المعرفة والتقييم الالكترونى لدى معلمات رياض الأطفال من خلال تصميم وتطوير بيئة تدريب إلكترونية متجاوبة قائمة على محفزات الألعاب وفقاً لنموذج التصميم التعليمى الجزار (2013)، وتم تصميم أدوات القياس المناسبة وتطبيق البحث على (25) معلمة من معلمات رياض الأطفال بمحافظة بورسعيد. وتوصلت النتائج إلى فاعلية بيئة التدريب الإلكترونية المتجاوبة القائمة على محفزات اللعاب فى تنمية مهارات إدارة المعرفة والتقييم الإلكترونى لدى معلمات رياض الأطفال. وأوصت الباحثة باعتماد بيئات التدريبات الإلكترونية المتجاوبة القائمة على استراتيجية محفزات الألعاب فى دورات التنمية المهنية وإعداد المعلمين. |