Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين نمطى الفصل المعكوس )تدريس الأقران/ الإستقصاء( ومحفزات الألعاب الرقمية)المستويات/لوحات القائد( فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتنظيم الذاتى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
أبوزيد, نور جلال محمد.
هيئة الاعداد
باحث / نور جلال محمد أبوزيد
مشرف / حمدى إسماعيل شعبان
مناقش / حسناء عبدالعاطى الطباخ
مناقش / ابراهيم محمد عجمى
الموضوع
الصور في التعليم. التكنولوجيا - خدمات المعلومات.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
562 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
10/11/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي أثر التفاعل بين نمطى الفصل المعكوس )تدريس الأقران/ الإستقصاء( ومحفزات الألعاب الرقمية)المستويات/لوحات القائد( فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتنظيم الذاتى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم و ذلك من خلال التعرف علي تصنيفات الصور الرقمية التعليمية معايير الصور الرقمية التعليميةو مميزات الصور الرقمية التعليميةالاستخدامات التعميمية لمصور الرقمية فى التعمم الإلكترونى برامج معالجة الصور الرقمية التعليميةالعلاقة بين الفصل المعكوس و معالجة الصور الرقميةالعلاقة بين محف ا زت الألعاب الرقمية ومهارات معالجة الصور الرقمية.