Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين التوجه بتسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية وإلتزام عملاء الإئتمان :
المؤلف
عبدالكريم، محمد عبده محمود.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عبده محمود عبدالكريم
مشرف / عبدالعزيز علي حسن
مناقش / عبدالوهاب راغب الراعي
مناقش / تامر ابراهيم السيد عشري
الموضوع
التسويق الالكتروني. الخدمات المصرفية. البنوك التجارية. القيادة الادارية. إدارة الافراد.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
مصدر الكتروني (161 صفحة) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 161

from 161

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث فى قياس علاقة الارتباط والتأثير بين التوجه بتسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية والتزام عملاء الائتمان بالتطبيق على فروع بنك مصر بمحافظة الدقهلية، وأيضا قياس درجة اختلاف أراء العملاء وفقا للمتغيرات الديموغرافية. وتم تصميم نموذجاً مقترحاً للبحث لكي يستخدم كدليل لإختبار العلاقة بين متغيرات البحث. كما تم تصميم قائمة الاستقصاء المعدة لذلك، وتم توجيهها إلى عملاء فروع بنك مصر بمحافظة الدقهلية عن طريق المقابلة الشخصية والاستقصاء الالكترونى، ولتحليل البيانات الأولية للبحث، تم استخدام البرنامج الاحصائي SPSS لإدخال البيانات الأولية. وقد بلغ حجم العينة المختارة 384 مفردة. وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود علاقة إرتباط معنوية طردية بين التوجه بتسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية والتزام عملاء الائتمان. كما أوضحت نتائج البحث وجود تأثير له دلالته الإحصائية للتوجه بتسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية والتزام عملاء الائتمان. وتوصلت نتائج البحث الى وجود تباين في استجابات عينة البحث في متغيرات التوجه بتسويق الخدمات المصرفية الالكترونية والالتزام عملاء الائتمان وفقا لاختلاف متغيراتهم الديموغرافية.