الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص وسوف تتكون هذه الدراسة من ستة فصول نظرية ومنهجية تتعلق بموضوع الدراسة الراهنة. الفصل الأول: وسوف يتضمن عرضا منهجيا للاتصالات التسويقية المتكاملة في البنوك المصرية بصفة عامة كما تتناول الفكرة الرئيسية التي تدور حولها فصول الدراسة، الي جانب انه يتعرض للهدف الرئيسي والاهداف الفرعية المراد تحقيقها. ومن اجل اظهار مجال الدراسة الحالية وتميزه بدقه، فقد تم التعرض بشكل مقصود للدراسات السابقة التي تعرضت للاتصالات التسويقية المتكاملة في المؤسسات المصرفية. الفصل الثاني: فسوف يتناول عرض شامل للنظام المصرفي في مصر بما فيه البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر، بالإضافة الي تناوله علاقة تلك البنوك بعملائها، وسلوك العملاء ومدى ولائهم للبنك، كما يشمل أنواع الخدمات المصرفية، وكيف تتكون الصورة الذهنية لدى العملاء عن البنك. الفصل الثالث: وسيتناول عرضا تفصيليا للاتصالات التسويقية المتكاملة وذلك للتعرف علي ماهيتها والعناصر التي تندرج من هذا المصطلح وهم الإعلان، العلاقات العامة، البيع الشخصي، التسويق المباشر، تنشيط المبيعات، ونظام الرعاية ومراحل تطورها، أسباب تبني المؤسسات لها، كما تناول مميزات ومعوقات التكامل في مكونات الاتصالات التسويقية المتكاملة. الفصل الرابع: وسيكون بعنوان نتائج الدراسة الميدانية الخاصة بعملاء البنوك (الجمهور الخارجي). الفصل الخامس: ويتناول هذا الفصل نتائج مقابلات الجمهور الداخلي (العاملين بالبنك) الفصل السادس: وسيتناول عده نقاط أساسية وهي: خلاصة النتائج الميدانية ثم الخاتمة والتوصيات والمقترحات والمراجع الخاصة بالدراسة. |