Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تفسير طفل الروضة لبعض مواقف التقصى باستخدام نموذج دورة التعلم الخماسى لبايبى :
المؤلف
جميل، هايدى عبد السميع محمد.
هيئة الاعداد
باحث / هايدى عبد السميع محمد جميل
مشرف / محمد متولى قنديل
مناقش / جمال محمد كامل
مناقش / فوزية محمود النجاحى
الموضوع
رياض الاطفال.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
149 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
12/4/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - رياض اطفال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 170

from 170

المستخلص

عندما يحاول الاطفال تفسير الظواهر العلمية بفهمهم المحدود للعلم يتكون لديهم غالبا مفاهيم خاطئة لذا يجب على المعلمين ان يكونوا على دراية بالطريقة التى يرى بها الاطفال العالم ويفهمونه لمعالجة تلك المفاهيم الخاطئة وتحدى تفكيرهم بشكل مناسب ويعتبر التفسير اساسى فى التعلم لان القدرة على تقديم التفسيرات وفهمها والبحث عنها من الاساسيات الهامة للمعلم والمتعلم فالتفسير يساهم فى مساعدة الطفل على مراجعة المعرفة السابقة وتحديث معتقداته ومعلوماته ويحفزه على المشاركة فى انشطة التعلم.