Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
رؤية جديدة لتطبيق فلسفة الجمع بين المتناقضات
فى تصميم الإعلان
=
المؤلف
عبد العزيز ، أمنية عز الدين محمد .
هيئة الاعداد
باحث / أمنية عزالدين محمد عبدالعزيز
باحث / أمنية عزالدين محمد عبدالعزيز
مشرف / تامر عبد اللطيف عبد الرازق
مشرف / تامر عبد اللطيف عبد الرازق
مشرف / نسرين عزت جمال الدين
الموضوع
الإعلانات- تصميم. الإعلان.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
أ-ى،178،4 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 199

from 199

المستخلص

ومن الاهداف :
يهدف البحث إلى وضع رؤية جديدة لتطبيق فلسفة الجمع بين المتناقضات فى تصميم تكوينات مرئية فعالة تساعد على توضيح المعانى والقيم والرسائل التلى يتضمنها الإعلان بما يحقق الهداف الإتصالية للإعلان ويساهم فى التاثير على المتلقى.
منهج البحث :
المنهج الوصفى.
نتائج البحث :
1- تضم الفنون والفلسفة رؤى إبداعية جديدة يستفيد منها تصميم الإعلان المعاصر، فهى تعد مدخلا إبتكاريا لإنتاج أفكار إعلانية تحقق أعلى قدر من الجاذبية لإنتباه المتلقى وتحقيق التميز والتفرد للتصميم.
2- ليست الفلسفة مجرد حفاظ على الماضى بل هى إنطلاق نحو المستقبل وهى مجال خصب وثرى يمكن الإستفادة منها فى كل العصور.