الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مستخلص الدراسة باللغة العربية أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية بمصر كمتغير وسيط على العلاقة بين الكلمة المنطوقة إليكترونياً ونوايا الزيارة تسعى الدراسة للتوصل إلى دراسة أثر أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية بمصر كمتغير وسيط على العلاقة بين الكلمة المنطوقة إليكترونياً ونوايا الزيارة، وذلك من خلال تحقيق الأهداف التالية: • دراسة أثر الكلمة المنطوقة إليكترونياً على نوايا الزيارة. • دراسة أثر الكلمة المنطوقة إليكترونياً على الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية. • دراسة أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية على نوايا الزيارة. • دراسة أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية كمتغير وسيط على العلاقة بين الكلمة المنطوقة إليكترونياً بأبعادها (خبرة مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً، التشابة بين مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً ومستقبلها، الثقة بمصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً) وبين نوايا الزيارة. قد أسفرت الدراسة على ”وجود أثر إيجابى دال إحصائياً للكلمة المنطوقة إلكترونياً ككل على نوايا الزيارة”، ووجود أثر سلبى ذا دلالة إحصائية للثقة بمصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً على نوايا الزيارة، ”ووجود أثر إيجابى دال إحصائياً للكلمة المنطوقة إلكترونياً ككل على الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية”، ”ووجود أثر إيجابى دال إحصائياً للصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً بأبعادها (خبرة مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً ، التشابة بين مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً ومستقبلها، الثقة بمصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً) وبين نوايا الزيارة”. |