Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية استخدام استراتيجية التعلم النقال علي نواتج التعلم لبعض مهارات مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الإعدادية بمحافظة الدقهلية/
المؤلف
حشيش، أحمد عبد الحكيم أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / احمد عبد الحكيم احمد حشيش
مشرف / سهير سالم محفوظ
مشرف / هدير مصطفى محمد
مناقش / منى محمد احمد سكر
الموضوع
العاب القوى - طرق التدريس .
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
127 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية تربية رياضية بنات - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 205

from 205

المستخلص

يهدف البحث إلى التعرف علي فعالية استخدام استراتيجية التعلم النقال علي نواتج التعلم لبعض مهارات مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي للمجموعتين الأولى التجريبية والأخري ضابطة بتطبيق القياسات القبلية والبعدية للمجموعات البحثية ، حيث تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي بمدرسة الزهراء الإسلامية للغات إدارة شرق المنصورة التعليمية – مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للعام الدراسى (2018/2019 م) ، حيث بلغ عددهم (40) تلميذ وتم تقسيم العينة إلى مجموعتين متساويتين ، وأشارت نتائج البحث إلى تفوق المجموعة التجريبية التي استخدمت التعلم النقال باستخدام الهاتف الذكي(البرنامج التعليمي) على المجموعة الضابطة والتي استخدمت أسلوب الشرح وعرض النموذج في الجوانب المعرفية والمهارية والوجدانية لكل من مهارتي الوثب الطويل ودفع الجلة.