الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى التعرف علي فعالية استخدام استراتيجية التعلم النقال علي نواتج التعلم لبعض مهارات مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي للمجموعتين الأولى التجريبية والأخري ضابطة بتطبيق القياسات القبلية والبعدية للمجموعات البحثية ، حيث تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي بمدرسة الزهراء الإسلامية للغات إدارة شرق المنصورة التعليمية – مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للعام الدراسى (2018/2019 م) ، حيث بلغ عددهم (40) تلميذ وتم تقسيم العينة إلى مجموعتين متساويتين ، وأشارت نتائج البحث إلى تفوق المجموعة التجريبية التي استخدمت التعلم النقال باستخدام الهاتف الذكي(البرنامج التعليمي) على المجموعة الضابطة والتي استخدمت أسلوب الشرح وعرض النموذج في الجوانب المعرفية والمهارية والوجدانية لكل من مهارتي الوثب الطويل ودفع الجلة. |