الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- تحقيق التوازن بين العملية التعليمية والسلوكية للطفل وتصميم الحيزات الداخلية للمبانى الدراسية مما ينشىء أطفال تعمل على تحسين مجتماعتهم وبيئاتهم 2- الوصول الى تطوير عناصر ومعالجات العمارة الداخلية لمنشأت المدارس الابتدائية الحكومية داخل مصر لنحصل على بيئة تعليمية تواكب التطور التعليمى والتكنولوجى. المنهج : استقرائى تحليلى النتائج : 1- تعتبر مرحلة الطفولة الوسطى والمتأخرة من (سن 6-12) مرحلة هامة فى حياة الطفل لانه يبدأ يتعلم المهارات الاساسية لثقافة المجتمع الذى يعيش فيه سواء كانت هذة المهارات هى الحساب أو الزراعة أو المهارات الصناعية الاولية 2- تفاعل الطفل مع البيئة التى يعيش فيها ونتيجة لخصائصه ونموه يؤثر ذلك فى سلوكه وفى تكوين شخصيته |