Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الإعلان الإلكترونى وعلاقته بالقرار الشرائى لمستهلكى خدمات مراكز اللياقة البدنية بمحافظة الدقهلية /
المؤلف
راشد، ندا راشد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / ندا راشد إبراهيم راشد
مشرف / كريم محمد محمود الحكيم
مشرف / عمرو محمد حامد زاهر
مناقش / نها سليمان القليوبي
مناقش / أحمد السيد الحسيني
الموضوع
اللياقة البدنية. التربية الرياضية.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
173 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/12/2020
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية الرياضية - قسم الإدارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 172

from 172

المستخلص

يهدف البحث إلي التعرف علي العلاقة بين الإعلان الإلكتروني والقرار الشرائي لمستهلكي خدمات مراكز اللياقة البدنية بمحافظة الدقهلية، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي (الأسلوب المسحي) بخطواته وإجراءاته ،علي عينة بلغت (426) فرداً من مستهلكي مراكز اللياقة البدنية بمحافظة الدقهلية، واستخدمت الباحثة الأدوات التالية في جمع البيانات (المقابلة الشخصية - الاستبيان)، وتوصلت إلي (ارتفاع استجابات عينة البحث لتصميم الرسالة الإعلانية الإلكترونية - تكرار نشر الإعلان الإلكتروني يؤثر تاثيراً ايجابياً علي الاتجاه الايجابي للمستهلكين لخدمات مراكز اللياقة البدنية - الشعور بالحاجة للمستهلكين للاشتراك في مراكز اللياقة البدنيةعبر الإعلان الإلكتروني - البحث عن المعلومات في المواقع الإلكترونية تظهر اهم مركز اللياقة البدنية الموجودة - توجد علاقة ارتباطية موجبة دالة إحصائياً عند مستوى 0.05 بين تصميم الرسالة الإعلانية واتخاذ القرار الشرائي بمحاوره ( الشعور بالحاجة – البحث عن المعلومات – تقييم البدائل – اتخاذ القرار الشرائي – التقييم بعد الشراء)، وأوصت ب (التدريب المستمر للإدارة الخاصة بالإعلان الإلكترونية بمراكز اللياقة البدنية لزيادة قدراتهم ومهاراتهم بطريقة أكثر جاذبية لجذب الجماهير- إجراء استطلاع اتبين المستهدفين عن المدة الزمنية المفضلة لمتابعة الإعلانات الإلكترونية - على مراكز اللياقة البدنيةأثناء رفع الإعلان عبر الإنترنت عن منتجاتها في القطاع أن تضيف إلى إعلاناتها عبر الإنترنت معلومات أكثر تفصيلاً عن المنتجات التي تقوم بالإعلان عنها.