Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم مقرر رقمي في علم النفس وأثره في تنمية التفكير المنظومي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب الثانوية العامة =
المؤلف
حمزة, سلمى محمد أبواليزيد.
هيئة الاعداد
باحث / سلمى محمد أبواليزيد حمزة
مشرف / عبدالحميد السيد المنشاوى
مناقش / مصطفى عبدالخالق محمد
مناقش / كمال نجيب الجندي
الموضوع
علم النفس - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
433 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس علم النفس
تاريخ الإجازة
14/1/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 504

from 504

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي تصميم مقرر رقمي في علم النفس وأثره في تنمية التفكير المنظومي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب الثانوية العامة و ذك من خلال التعرف علي التفكير المنظومى مفهوم التفكير خصائص التفكير و أساليب التفكيرو مستويات التفكير أنواع التفكير و أهمية تنمية التفكير فى العملية التعلميةومعوقات التفكير فى العملية التعليميةو ثانيا التفكير المنظومي و مفهوم التفكير المنظومي مميزات التفكير المنظومى أهداف التفكير المنظومى وأهمية التفكير المنظومى.